أفضل المطاعم التركية في قطر

 

قطر لؤلؤة شبه الجزيرة العربية ,عاصمتها الدوحة ,من أجمل الأماكن السياحية ,وجهة عائلية مفضلة لدى الكثيرين ,فهي تمتلك عوامل جذب سياحية مذهلة ,تأخذك في رحلة إلى عالم من الخيال لا تنساه مدى الحياة ,بين المعالم الثقافية والطبيعية ، فيها اكبر وأجمل الحدائق في منطقة الخليج العربي والشواطئ الجميلة والأسواق و المجمعات التجارية و العروض الفنية المتنوعة والكثير من النشاطات المميزة ,كما وفيها أفخم وأجمل الفنادق والمطاعم التي تقدم أشهى الوجبات لكل من يشتهي فالذين يفضلون المأكولات التركية. سنصحبهم بجولة على بعض المطاعم التركية.

أشهر المطاعم التركية في قطر لمن فوت السياحة في تركيا هذه السنه بسبب تفجيرات اسطنبول

مطعم أمير جان سويتش : 

فايننشال سكوير العمادي ـ الطريق الدائري الثالث ـ الهلال ـ الدوحة .

يقدم أشهر المأكولات التركية , الكباب وكباب الدجاج وهو أفضل الأطباق الرئيسية وأيضا الضاني والكفتة وشرائح اللحم ,مع جلسات خارجية وتناول الشاي التركي والتمتع بطعم الحلوى التركية البلدية مع الفستق .

فإذا كنت تبحث عن طعم تركيا في الدوحة فقط عليك زيارة مطعم أمير جان سويتش .

ـ مطعم بوسفور : 

خلف المركز الفني لسوق واقف ـ الدوحة .

مكان عظيم لتجمع الأسرة ,يقصده من يحب الأجواء التركية ولكنه بعيد عنها, يقدم أشهى المأكولات من المطبخ التركي من المازوات ,والتبولة , والمشاوي اللذيذة والبيتزا والحساء ذو النكهة المميزة والآيس كريم , مع جو عائلي ممتع للغاية .

ـ مطعم آلاء :    

اللؤلؤة ـ قطر .

مطعم تركي تقليدي يقدم الوجبات التركية التقليدية اللذيذة ,من المشاوي وأسياخ الكباب من اللحم الضاني والشقف والكبب بأنواعها ,كما يقدم أيضا المأكولات البحرية , السمك بأشكاله المقلي والمشوي مع السلطات والمشروبات الساخنة والباردة بأنواعها , ومقسَّم إلى ثلاثة أقسام فريدة ومميزة ، ويمكنك مشاهدة ما يتم تحضيره في المطبخ من خلال زجاج كبير ، ومفتوح على الفِناء التركي ، وفيه قسم خاص لمن يرغب في الخصوصية .

ـ مطعم أجورا :    

تجربة لا تنسى لتناول الطعام التركي ,يقدم المطعم أفضل وأجود المأكولات التركية الأصلية بلمسة عصرية ,فهو الخيار الأمثل لتجمعات العائلة والأصدقاء ,تشعرون فيه بالمذاق الحقيقي للمأكولات التركية الشهية المعدة بوصفات عثمانية تقليدية مستوحاة من المطابخ الزاخرة بما لذ وطاب لشعوب البلقان من أنواع اللحوم والأرز والسلطات والمعكرونة و الفطائر وأشهى المقبلات . يمكنكم الجلوس في الداخل أو في الهواء الطلق حيث يمكنكم تناول الطعام مع نسمات الدوحة العليلة وإمتاع أنظاركم بأروع إطلالات .

ـ مطعم المجلس العربي : 

جوار صيدلية صن لايف متفرع من شارع السد ـ الدوحة .

يتميز هذا المطعم بالجو الرومانسي الهادئ الذي يضفي لمسة من السحر والجمال ,وتصميمه المبدع المتقن ,فمن لحظة دخولك المطعم تشعر بالراحة والمتعة والخدمة الممتازة من النوادل الأنيقة والتلبية السريعة للطلبات من أشهى الوجبات مثل الشاورما من اللحم البقري وأفضل أنواع الدجاج بكافة أشكاله والحلوى مع ارتشاف كوب من الشاي أو القهوة التركية المميزة .

ـ مطعم سكر باشا :  

المطعم من الداخل على الطراز التركي ، الأسقف مرسومة يدوياً ، الفسيفساء والنجف الفخم والأرضيات المزخرفة واللوحات فيه تروي حكايات القادة العظام فهو يأخذك في رحلة إلى العصر العثماني في شكله الحديث. يقدم هذا المطعم أفضل الأطباق التركية الفاخرة مع تشكيلة متنوعة من نكهات الشيشة في أجواء تبعث على الراحة والاسترخاء بإنارتها الخافتة وإطلالتها المذهلة على أجمل المناظر في قطر .

كانت هذه جولة على أهم المطاعم التركية في قطر لمن يعشقون تركيا ولكنهم بعيدين عنها , ويفضلون المذاق التركي المميز ,فما عليكم إلا أن تقصدوا هذه المطاعم وستجدون تركيا بانتظاركم مع التمتع بسحر قطر وهوائها النقي ومناخها المميز وشواطئها الجميلة .  

 

                                                                      تريز العقباني

Rate this post

مواضيع مشابهة

No related posts found.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *